أفضل 10 طرق لتحسين حملات اعلانات سناب شات الممولة

اعلانات سناب شات

10 طرق لتحسين حملات اعلانات سناب شات

تحسين حملات إعلانات سناب شات يساعد على تحسين الأداء العام وزيادة عائد الاستثمار.
بمجرد إطلاق حملتك الأولى على سناب شات ، يمكن للمراقبة المنتظمة باستخدام حلول القياس من سناب شات أن توضح لك ما ينجح ، وأين يمكن إجراء التحسينات ، وكيفية تعديل استراتيجيتك لتحسين إعلانات Snapchat الخاصة بك لأهداف حملتك.
في هذه المقالة ، سنشرح 10 طرق سهلة لتحسين حملاتك الإعلانية الحالية وإطلاق حملتك الجديدة من خلال استراتيجيات تتضمن استهدافًا محسّنًا من خلال جماهير مخصصة على سناب شات واختبار A / B من خلال ميزة Split Testing في Snapchat و Campaign Lab ، وتحديد الهدف لكل منها.

1. تتبع السلوك عبر الإنترنت عبر الأجهزة

أولاً وقبل كل شيء ، توجه إلى Snapchat Ads Manager ، النظام الإعلاني للخدمة الذاتية حيث يمكنك إطلاق إعلانات أو حملات فردية ، ومراقبة أداء الحملة ، وتحسين أهداف عملك. ضمن Ads Manager ، يمكنك الوصول إلى عدد من الميزات والأدوات لمساعدتك على تحسين حملاتك الإعلانية وتحقيق أهداف عملك.
في قائمة التنقل الخاصة بـ Ads Manager ، ستجد “مدير الأحداث” ضمن علامة التبويب “الأصول”.
هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إعداد Snap Pixel ، وهو جزء من كود JavaScript يتم وضعه داخل موقع الويب الخاص بك لتتبع الإجراءات عبر الإنترنت التي يتخذها مستخدمو Snapchat على موقع الويب الخاص بك بعد رؤية إعلانات Snapchat الخاصة بك.
بمجرد التثبيت ، يتتبع Snap Pixel إجراءات معينة يتخذها مستخدمو Snapchat مثل عرض صفحة ، وإضافة منتج إلى سلة التسوق الخاصة بهم ، وإكمال عملية الشراء.
يسمح لك تطبيق Snap Pixel بنسب أحداث التحويل إلى حملاتك وبناء جماهير مخصصة لإعادة إشراك مستخدمي Snapchat الذين تصفحوا موقعك أو فكروا في شراء منتجاتك.
تمنحك Pixel Custom Audiences القدرة على إعادة استهداف مستخدمي Snapchat الذين زاروا موقع الويب الخاص بك وتصفحوا منتجاتك عبر الإنترنت.
تدعم Pixel Custom Audiences الحملات التي تركز على التحويل لأنها تستهدف على وجه التحديد الأفراد ذوي النوايا العالية الذين زاروا موقع الويب الخاص بك وتصفحوا منتجاتك عبر الإنترنت ، مما شجع هؤلاء الأفراد على إكمال عملية الدفع.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعادة استهداف الجماهير المهتمة باستخدام استراتيجيات إعادة الاستهداف سهلة الاستخدام من Snapchat.
يمكنك الوصول إلى العملاء الذين تفاعلوا مع علامتك التجارية في الماضي ، أو إعادة إشراك مستخدمي Snapchat الذين قاموا بتثبيت تطبيقك لزيادة المشاركة.

2. إطلاق حملة واسعة لجمع البيانات

من القواعد الأساسية الجيدة إطلاق حملة تركز على الوعي “قيد التشغيل دائمًا” والحفاظ عليها مع تمكين استهداف محدود. استخدام الحد الأدنى من الاستهداف للوصول إلى جمهور أوسع يعني أن إعلاناتك ستستمر في الظهور لأقصى عدد من مستخدمي سناب شات، مما يؤدي إلى جمع نطاق واسع من مرات الظهور على إعلاناتك.
توضح لك هذه الحملات كيف يستجيب مستخدمو Snapchat لإعلاناتك ويمكن استخدامها لإعلام الحملات المستقبلية. على سبيل المثال ، يمكن اعتبار حملة واسعة النطاق بمثابة الجزء العلوي من مسار التسويق الخاص بك ، وفي الوقت المناسب ، ستتمكن من إعداد المزيد من الحملات المستهدفة أثناء نقل العملاء خلال رحلة المشتري. ستحصل أيضًا على فهم ما يجب اختباره داخل حملاتك لتحسين الفعالية العامة.
تتمثل إحدى الطرق لفهم الجماهير التي تحقق أداءً جيدًا في حملات إعلانات Snapchat الخاصة بك في عرض رؤى التسليم الخاصة بك.

معلومات التسليم عبارة عن تقرير أداء داخل Ads Manager يوضح لك كيفية تفاعل مستخدمي Snapchat مع منتجك أو إعلاناتك ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين شاهدوا حملاتك وتفاعلوا معها واتخذوها، يمكنك استخدام هذه البيانات لبناء شرائح إعادة توجيه مخصصة وتعديل تصميم إعلانك على جماهير معينة بناءً على التركيبة السكانية والموقع والاهتمامات.

3. استخدم آراء الجمهور لزيادة مدى وصولك

بعد ذلك ، يمكن أن تساعدك آراء الجمهور في معرفة المزيد عن جمهورك المستهدف لإنشاء محتوى ذي صلة واستكشاف شرائح جديدة لتوسيع مدى وصولك على Snapchat باستخدام Audience Insights ، ويمكنك الوصول إلى بيانات قيمة حول من شاهد إعلاناتك أو تفاعل معها ، مما يوضح لك كيفية استجابة مستخدمي Snapchat لإعلاناتك ، ومن هم جمهورك ، وما يهتمون به ، وأين يتواجدون ، وأكثر من ذلك.
ضمن عرض آراء الجمهور ، يمكنك إنشاء جماهير يمكن تنشيطها في الحملات المستقبلية باستخدام الجماهير المحفوظة أثناء مراجعة الاهتمامات والتقسيمات الديموغرافية للأشخاص في الجماهير المخصصة.
تعتبر مثل هذه الإحصاءات أساسية لتخصيص تصميم إعلانك لشرائح معينة من الجمهور ، مما يؤدي إلى تفاعل أعمق وتحسين لحملات إعادة التفاعل والتحويل.

4. إطلاق الحملات المحسّنة باستخدام الإنشاء المتقدم

عند إنشاء حملات إعلانات Snapchat الخاصة بك ، يمنحك تدفق الإنشاء المتقدم داخل Snapchat Ads Manager تحكمًا دقيقًا في هدف الإعلان وأنواع عروض الأسعار ، مما يسمح لك بتشغيل مجموعات إعلانية متعددة في حملة واحدة. كما يتيح لك الوصول إلى جميع أنواع إعلانات Snapchat.


دعنا نراجع كيفية تطوير حملات إعلانات Snapchat باستخدام Advanced Create.

الخطوة 1: بناء حملتك

  • تتمثل الخطوة الأولى في بناء حملة إعلانات سناب شات في اختيار هدفك الإعلاني.مع كل حملة تديرها على Snapchat ، يجب أن يتماشى هدفك مع أهداف عملك العامة.
  • الوعي: قم بتوليد الاهتمام وإعطاء شبكة واسعة ، مما يسمح بأكبر عدد من مرات الظهور لميزانيتك.
  • الاعتبار: الوصول إلى العملاء الذين يفكرون في فئة منتجك ، لكنهم قد لا يكونون على دراية بعلامتك التجارية أو لا يتفاعلون معها.
  • التحويلات: روج لإجراءات حقيقية مثل عمليات الشراء والاشتراك ، أو حث المشاهدين السابقين لإعلاناتك على شراء منتجاتك أو تنزيل تطبيقك.
    يمكنك بعد ذلك إعداد تفاصيل حملتك مثل الميزانية اليومية وتاريخي البدء والانتهاء ووقت تشغيل الحملة والمزيد.

الخطوة 2: بناء مجموعات اعلانات سناب شات الخاصة بك

خطوتك التالية هي بناء مجموعاتك الإعلانية ، حيث ستحدد تفاصيل مجموعة الإعلان ، وإعداد الحملة ، والتسليم. المجموعة الإعلانية هي مجموعة من الإعلانات الفردية ضمن حملتك ولها معايير جمهور محددة ، وكذلك الميزانية والهدف ووقت الانطلاق.

قم بتمكين Snap Pixel الخاص بك وقم بإجراء اختيارات مثل شكل الإعلان والموضع والمعلومات السكانية والاستهداف. يمكنك بعد ذلك تعيين الجمهور والأجهزة والميزانية وعروض الأسعار على أساس الهدف.

يرجى ملاحظة أن الجماهير المخصصة متاحة فقط بعد تشغيل الحملات أو تحميل القوائم أو تنفيذ Snap Pixel.

الخطوة 3: تصميم اعلانات سناب شات الخاصة بك

أضف تسميات مهمة و CTA (عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء) إلى تصميمك. أثناء تحديث هذه الحقول ، سترى تحديث معاينة الإعلان في الوقت الفعلي.
عند تطوير تصميمك ، يمكنك التحميل من كتالوج المنتج الخاص بك أو إضافة تصميم موجود من Snap Publisher.

الخطوة 4: المراجعة والنشر

ألقِ نظرة على كل شيء للتأكد من صحة جدولك وميزانيتك وجمهورك – وانشرها! يعد تدفق الإنشاء المتقدم في Snapchat سهل الاستخدام ويمنحك القدرة على مواءمة أهداف حملتك مع أهداف عملك ، مما يؤدي إلى تحقيق عائد استثمار قابل للقياس وقابل للتطوير.
بعد ذلك ، سنستعرض أشكال الإعلانات المختلفة للاختيار من بينها والفوائد التي تقدمها.

5. استخدم شكل الإعلان المناسب لهدفك

سواء كنت ترغب في زيادة المبيعات أو زيارات الموقع ، فإن إعلانات Snapchat سهلة الاستخدام وتقدم نتائج للشركات من جميع الأنواع والأحجام.

إعلانات Snapchat بملء الشاشة ، وغامرة ، وتلهم العمل والتفاعل الفوري.
تأكد من استخدام أشكال الإعلانات المناسبة للوصول إلى جمهورك وأهدافك وإجراءاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد النهج متعدد الأشكال في تعزيز علامتك التجارية مع مستخدمي Snapchat وبناء الوعي.

تنسيقات إعلانات Snapchat:

إعلانات الفيديو أو الصور الفردية عبارة عن إعلانات بملء الشاشة يمكن استخدامها لزيادة الوعي وزيادة التفاعل وزيادة زيارات موقع الويب أو زيارات التطبيق وزيادة عمليات تثبيت التطبيقات أو التحويلات أو الاشتراكات عبر الإنترنت. ما عليك سوى إضافة عنوان URL كمرفق والسماح لمستخدمي Snapchat بالتمرير لأعلى واتخاذ الإجراءات.

إعلانات القصة عبارة عن مربعات ذات علامة تجارية تعيش بين المحتوى أو داخل قسم اكتشاف Snapchat. قم بإثارة الإثارة حول علامتك التجارية أو أحدث مجموعة من خلال سلسلة من 3 إلى 20 صورة فردية أو إعلانات فيديو.

يتميز إعلان المجموعة بأربعة مربعات قابلة للنقر لعرض منتجات متعددة ، مما يمنح مستخدمي Snapchat طريقة خالية من الاحتكاك لتصفح المنتجات ودفع Snapchat إلى موقع الويب الخاص بك لإجراء عملية شراء.

تقوم الإعلانات الديناميكية تلقائيًا بتخصيص الإعلانات على نطاق واسع. تعمل هذه الإعلانات بشكل جيد للإعلان عن مجموعة واسعة من المنتجات والمتغيرات ، وتفتح طرقًا جديدة لتوسيع نطاق الحملات وجذب التحويلات عبر الإنترنت بسهولة.

6. استخدم الاستهداف المتقدم لتحسين الحملات والوصول إلى جمهورك

بفضل إمكانات استهداف الإعلانات القوية في سناب شات ، يمكن للعلامات التجارية استهداف مستخدمي سناب شات بناءً على الاهتمامات والسلوكيات والمعلومات السكانية والموقع للمساعدة في الوصول إلى الجمهور المناسب.

Snap Audience Match: يمكنك الوصول إلى مستخدمي Snapchat الذين تفاعلوا مع علامتك التجارية أو عملك في الماضي، وهو الأفضل لإعادة جذب العملاء ، وزيادة عمليات الشراء المتكررة وولاء العملاء.

الجماهير المتشابهة: وسّع نطاق وصولك من خلال العثور على مستخدمي سناب شات المشابهين لقاعدة عملائك الحالية، وهوالأفضل لزيادة حركة المرور على الموقع ، وزيادة المبيعات ، ودفع نمو العملاء الجدد.

الجماهير المخصصة لتطبيقات الأجهزة المحمولة: قم بتحديث الجماهير التي تم إنشاؤها من بيانات تطبيقك التي تم تمريرها مرة أخرى إلى سناب شات من شريك قياس الأجهزة المحمولة (MMP)، وهو الأفضل لقيادة عمليات تثبيت التطبيق وإعادة استهداف أولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيت التطبيق الخاص بك لفتحه.
جمهور Pixel المخصص: استهدف مجموعة من مستخدمي Snapchat ذوي النوايا العالية الذين تفاعلوا مع موقع الويب الخاص بعلامتك التجارية من خلال فترة مراجعة مرنة، وهو الأفضل لإعادة استهداف الحملات ، والوصول إلى العملاء المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك.

جمهور جذب الإعلانات: الوصول إلى مستخدمي Snapchat الذين تفاعلوا سابقًا مع إعلاناتك. أعد استهداف مستخدمي Snapchat الذين تفاعلوا مع إعلان أو حصلوا على انطباع مدفوع، وهو الأفضل لإعادة استهداف المستخدمين الذين أبدوا اهتمامًا بإعلانات Snapchat الخاصة بك سابقًا ، وزيادة حركة المرور على الموقع وزيادة المبيعات.

الجمهور المخصص للطرف الثالث: يمكنك الوصول إلى مستخدمي Snapchat بناءً على أنماط الشراء السابقة أو سلوكيات المشاهدة. استفد من سوق بيانات موسع لتطوير شريحة لحملة أو هدف أو منتج أو خدمة فردية، وهو الأفضل للوصول إلى مستخدمي Snapchat عاليي الاستهداف.

7. قم بالمزايدة على عمليات التمرير لأعلى والإضافة إلى عربات التسوق ، والتحويلات باستخدام عروض الأسعار على أساس الهدف

يمكن استخدام عروض الأسعار المستندة إلى الهدف للمساعدة في تحسين عرض إعلانك للوصول إلى مستخدمي Snapchat الذين من المرجح أن يتخذوا إجراءً بعد رؤية إعلانك.

باستخدام عروض الأسعار المستندة إلى الهدف ، يمكنك تحسين إجراء معين ترغب في أن يتخذه مستخدمو Snapchat ، مثل زيارة موقعك على الويب أو إجراء عملية شراء.

من خلال تحديد متطلبات التكلفة لكل إجراء الخاصة بك ، سيتم تسليم مرات الظهور لتحقيق هذه النتيجة بكفاءة.

بمجرد تنفيذك لعروض الأسعار المستندة إلى الهدف ، يمكنك الاستفادة من إستراتيجيات عروض الأسعار التلقائية في Snapchat ، والتي تتيح لك استخدام إستراتيجية عروض أسعار تلقائية منطقية لنشاطك التجاري:

يوصى بعروض تسعير التكلفة المستهدفة إذا كان هدفك هو زيادة التفاعل مع الإعلانات، تهدف إستراتيجية عروض الأسعار هذه إلى الحفاظ على متوسط تكلفة الإجراء (CPA) عند أو أقل من المبلغ المحدد بواسطة تاريخ انتهاء المجموعة الإعلانية.

تسمح ميزة التسعير التلقائي لـ Snapchat بتعيين عرض التسعير نيابة عنك للحصول على أكبر عدد من إجراءات الهدف لميزانيتك المحددة والجمهور المستهدف.

نوصي باستخدام عروض التسعير التلقائية إذا كان هدفك الرئيسي هو ضمان تسليم الميزانية الكاملة دون أهداف صارمة لتكلفة الإجراء.


يقوم Max Bid بإخبار Snapchat بأقصى مبلغ يمكننا تقديمه لك بينما نحاول تحقيق تكلفة الاكتساب الأكثر فاعلية. سيظهر نطاق عرض تسعير مقترح ، مما يمنحك نقطة مرجعية عند تعيين عرض التسعير الخاص بك لمساعدتك في تحقيق الميزانية اليومية.

8. قم بإجراء الاختبارات لمعرفة الأسلوب الإبداعي الأكثر فعالية

  • معمل الحملة ، الموجود أيضًا في Snapchat Ads Manager ، هو أداة يمكنك استخدامها لإعداد تجربة الحملة والعمل عليها بسهولة بطريقة ذاتية الخدمة تمامًا.
  • ابحث عن الإجراءات والرؤى وأجندات التعلم لمساعدتك على فهم المكان الذي تبدأ منه اختبار حملتك ، وتشكيل الفرضيات ، وتحديد ما ينجح ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإثراء استراتيجية حملتك.
  • تتيح لك ميزة اختبار الانقسام في Snapchat إجراء مقارنات جنبًا إلى جنب بين الجماهير وتصميمات الإعلانات ومواضع الإعلانات والأهداف لاختبار الإستراتيجية الأفضل أداءً.
  • في علامة التبويب “التجارب” في Snapchat Ads Manager ، يمكنك بدء اختبارات تقسيم جديدة لرؤية التوصيات المخصصة التي ستحفز الأفكار حول ما يجب القيام به بعد ذلك. بعد اكتمال الاختبار ، يمكنك استخدام النتائج لإنشاء الاختبارات والحملات المستقبلية وتحسينها.
  • عند اختبار تصميم الإعلان ، فكر في إجراء اختبارك لبضعة أسابيع لجمع مرات ظهور كافية لإعلانك. بعد إنشاء إعلانات Snapchat وتشغيلها ، نوصي باختبار مجموعة متنوعة من التنسيقات للعثور على المجموعة الفائزة لعلامتك التجارية.

9. إطلاق وإدارة وقياس الحملات باستخدام مدير الإعلانا

ضمن Ads Manager ، يمكنك الوصول إلى التقارير التي تسمح لك بتحليل أداء حملتك الإعلانية بسرعة وسهولة.
انتقل إلى “إدارة الإعلانات” حيث يمكنك عرض الإنفاق ومرات الظهور التي تم تسليمها والإجراءات الأخرى التي قد يتخذها مستخدمو سناب شات على إعلاناتك.

يقدم Snapchat مجموعة متنوعة من المقاييس التي يمكن أن تساعدك في قياس أداء حملاتك. قد يشمل ذلك مدى الوصول المدفوع ومرات الظهور المدفوعة ومرات مشاهدة الفيديو.

إذا كان لديك Snap Pixel مثبتًا على موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك أيضًا مراجعة إجراءات مسار التحويل السفلي مثل الإضافة إلى عربة التسوق أو الاشتراكات أو المشتريات.

أثناء قيامك بتحسين إعلاناتك ، يمنحك Snapchat Ads Manager نظرة ثاقبة حول ما ينجح من أجل توسيع نطاق حملاتك الفعالة وتعديل الحملات لتحسين فعاليتها.

عندما يكون أداء إعلاناتك جيدًا ، يمكنك تكرار هذه الإستراتيجية حيثما أمكن ذلك ، مما يساعدك في الحصول على أكبر عائد استثمار من حملاتك والارتقاء بوتيرة منطقية لنشاطك التجاري.

إذا لم يكن أداء حملتك بالشكل الذي تريده ، فاستمر في الاختبار والتحسين حسب الحاجة للارتقاء بنجاح.

بالإضافة إلى أنه يمكنك إطلاق حملات محددة لإعادة الاستهداف والتركيز على التحويل، ضع في اعتبارك مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك على مستوى التحويل ، سواء كان ذلك يقود إلى موقع الويب أو التحويلات داخل التطبيق ، أو التمرير السريع ، أو مبيعات الكتالوج.

من خلال إطلاق حملة إعادة الاستهداف ، يمكنك تحقيق المزيد من التحويلات والمشاركة مع البقاء في صدارة اهتمامات مستخدمي سناب شات.

أعد إشراك مستخدمي سناب شات الذين زاروا موقعك على الويب أو تفاعلوا مع إعلانات Snapchat الخاصة بك أو ثبتوا تطبيقك أو تسوقوا معك في الماضي.

10. قم ببناء إبداعات تعمل بشكل جيد على Snapchat

أخيرًا ، نرغب في مشاركة بعض أفضل الممارسات الإبداعية لحملات إعلانات Snapchat الخاصة بك. استخدم هذه النصائح لإنشاء إعلانات محسّنة بالكامل تعمل على زيادة المبيعات والمشاركة والنتائج لنشاطك التجاري.

نصيحة إبداعية 1:قم بإنشاء إعلانات بسهولة من الصفر أو النموذج باستخدام Snap Publisher

  • أنشئ إعلانات بسرعة ، وأنشئ مقاطع فيديو لإعلاناتك ، وأعد توظيف الإعلانات الحالية ، والمزيد باستخدام Snap Publisher.
  • خصص إعلاناتك بمحتوى ذي صلة بجمهورك وأنشئ أشكالاً متعددة لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء.

نصيحة إبداعية 2: اعرض منتجاتك في المقدمة والوسط

  • القيادة مع دعم القيمة الخاصة بك: إذا كان هدفك هو زيادة مبيعات المنتجات ، اعرض منتجاتك الأكثر مبيعًا وكيف تساعد العملاء الحاليين.

  • إذا كان هدفك هو زيادة عمليات تثبيت التطبيق ، فاعرض ميزة القيمة لتطبيقك أو لعبتك ، وأظهر القيمة التي يجلبها المستخدم عند تنزيل تطبيقك وإعادة فتحه والتفاعل معه.

  • التجارة الإلكترونية: اعرض المنتجات التي تبيعها في المقدمة وفي المنتصف لزيادة نية الشراء.

  • تطبيقات وألعاب الجوال: اعرض واجهة مستخدم التطبيق والميزات والفوائد ضمن تصميم الإعلان.

  • الأنشطة التجارية المحلية: اجذب الانتباه إلى الميزات المرئية الرئيسية لواجهة متجرك وسلط الضوء على الخدمات أو المنتجات التي يتخصص فيها نشاطك التجاري. على سبيل المثال ، يمكن لمطعم محلي عرض الوجبات الشعبية أو العروض الخاصة في إعلانه الإبداعي لجذب العملاء.

نصيحة إبداعية 3: اجعل إعلاناتك تبدو أصلية في Snapchat

  • قم بمحاكاة القص الصغير والخطي لسرد القصص على Snapchat وحافظ على مدة إعلانك حوالي خمس أو ست ثوانٍ.
  • هذا يمنح علامتك التجارية الفرصة للوصول إلى العملاء المحتملين بطريقة منطقية وغير تطفلية لمستخدمي سناب شات ، ويضعك في منتصف محادثاتهم مباشرة.
  • عادةً ما يتم عرض إعلانات Snapchat التي تعرض محتوى من إنشاء المستخدم (UGC) أو ميزات مستوحاة من Snapchat بالكامل مقارنةً بالإعلانات الأكثر مصقولة وتساعد إعلانك على الشعور بمزيد من المحادثة.

نصيحة إبداعية 4: شجع جمهورك على اتخاذ إجراء

شجع دائمًا مستخدمي Snapchat على اتخاذ الإجراءات من خلال إضافة الرسائل ذات الصلة في بداية الإعلان. قدِّم رسالة عرض خلال أول ثانيتين من الإعلان ، واستخدم عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لإخبار جمهورك بالضبط بما تريده أن يفعلوه بعد ذلك. ستساعد أفضل الممارسات مثل هذه علامتك التجارية في زيادة عمليات الشراء وزيارات الموقع والمزيد من التحويلات.

عند إدارة حملات إعلانات سناب شات الخاصة بك ، فإن التحسين هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. من خلال اختبار إستراتيجيتك وإعداد تقارير عنها وتنقيحها ، ستكتسب فهمًا أفضل لما ينجح ، مما يؤدي إلى نجاح حملة أفضل لنشاطك التجاري.

باستخدام إعلانات سناب شات ، يمكن للشركات من جميع الأحجام إطلاق إعلانات واختبار تصميم الإعلان وإنشاء التقارير والتحسين لتحقيق أهدافها – كل ذلك في مكان واحد. أثناء قيامك بتطوير إعلانات Snapchat الخاصة بك ، ضع استراتيجيات التحسين هذه في الاعتبار لإنشاء إعلانات تعرض منتجاتك ، وتوصيل رسالة واضحة ، وتشجيع الإجراءات ذات الصلة التي تتوافق مع أهداف عملك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.